محاكي اردوينو Wokwi 2021

 يتخذ Wokwi نهجًا مختلفًا تمامًا. يعتمد على AVR8js ، وهو تطبيق JavaScript لبنية AVR 8 بت. على صفحة GitHub الخاصة بهم ، يمكنك العثور على Wokwi-Elements و Wokwi-playgrounds. من هنا ، يمكنك استكشاف الأمثلة ومحاكاتها ، وكذلك تعديل الرسم التخطيطي ومظهر الدائرة (باستخدام ملف diagram.json).

 

يوفر Wokwi Arduino simulator منصة مجانية عبر الإنترنت لإنشاء مشاريع تعتمد على Arduino UNO و Mega و Nano والمستشعرات أيضًا

إذا كنت تريد حفظ (عمل نسخة) من أحد الأمثلة ، فسيلزمك التسجيل في Google أو GitHub. بعد تسجيل الدخول ، سترى قائمة صغيرة (في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة) تحتوي على الخيارات التالية: خادم Discord ، ومشاريعي ، والنادي ، وتسجيل الخروج.

إنها ليست واجهة سحب وإفلات ، لذا ستحتاج إلى دراسة الأمثلة الموجودة ونسخها وتعديلها والتحقق من النتائج بنفسك. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك عمل المحاكاة الخاصة بك. لتصميم دائرتك الخاصة ، تحتاج إلى تعديل ملف diagram.json. انظر المستندات لمزيد من المعلومات.


 

يمكن للمستخدمين المتقدمين إنشاء أو إضافة الأجزاء والمكونات الخاصة بهم بالإضافة إلى إضافة مكتبات Arduino (انقر فوق السهم الصغير بجوار قائمة الملفات ، واختر "ملف جديد ..." وأضف ملفات .h ، .cpp). القيود الوحيدة هي أنه لا يمكنك تصدير اللوحات والمخططات لإنتاج ثنائي الفينيل متعدد الكلور.




إرسال تعليق

أحدث أقدم