دورة تعلم لغة C ++ للمبتدئين

تعلم البرمجة عبر الأنظمة الأساسية باستخدام Qt و C ++ ، واكتب مرة واحدة ، وقم بالبناء في أي مكان - يعمل Qt على أي شيء تقريبًا. من المحتمل أن يكون لديك تطبيقات تم إنشاؤها باستخدام Qt تعمل على جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي والتلفزيون والإلكترونيات الأخرى.

لا توجد خبرة ضرورية ، فهذه دورة للمبتدئين ستعلمك أسس كل من Qt 6 و C ++. تهدف هذه الدورة إلى أن تكون بديلاً مباشرًا لمقدمة إلى فئة C ++. تبدأ هذه الدورة بموضوعات بسيطة مثل "ما هو المتغير" وتنتهي ببعض فئات Qt الأساسية وكيفية التعامل معها. ينصب التركيز الرئيسي لهذه الدورة على جعل الطالب أساسًا متينًا للمضي قدمًا منه. في نهاية هذه الدورة ، ستكون قادرًا على إنشاء تطبيقات أساسية باستخدام C ++ و Qt 6. هذه الدورة عبارة عن إعادة تسجيل كاملة لدورة Qt 5 للمبتدئين الحائزة على جوائز ، وتغطي المواد الجديدة جنبًا إلى جنب مع استخدام CMAKE بدلاً من QMAKE.
 
 

سنبدأ بالمفاهيم الأساسية الأساسية مثل المتغيرات وينتقل كل قسم إلى مواضيع أكثر تعقيدًا مثل القوالب والفئات ومعالجة الأخطاء وكيفية استخدام بعض فئات Qt 6 المدرجة في المكتبة الأساسية. تستخدم هذه الدورة C ++ و Qt Creator وهي أفضل بيئة تطوير متكاملة لتطوير التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية باستخدام Qt التي يمكن تشغيلها على أنظمة Windows و Mac و Linux والأجهزة المضمنة مثل raspberry pi و iPhone و Android.

ولغة C ++هي لغة برمجة قوية للأغراض العامة. يمكن استخدامه لتطوير أنظمة التشغيل والمتصفحات والألعاب وما إلى ذلك. يدعم C ++ طرق البرمجة المختلفة مثل الإجرائية والموجهة للكائنات والوظيفية وما إلى ذلك. وهذا يجعل C ++ قوية ومرنة.
 

 

لتحميل دورة تعلم C ++ اضغط على هنا:



إرسال تعليق

أحدث أقدم