تحميل برنامج Autodesk AutoCAD Electrical 2021 مجانًا


Autodesk AutoCAD Electrical هو تطبيق تفاعلي يتيح للمستخدمين إنشاء أنظمة التحكم الكهربائية وتعديلها وتوثيقها بسهولة باستخدام مجموعة أدوات خاصة بالصناعة للتصميم الكهربائي. يسمح للمهندسين الكهربائيين بتصميم الدوائر بطريقة تفاعلية ، مع التركيز على الأتمتة من أجل تحسين الإنتاجية دون المساومة على الابتكار. يوفر العديد من الميزات والخيارات للمستخدمين لمرونة تصميم أنظمتهم.

يتضمن Autodesk AutoCAD Electrical 2021 جميع وظائف AutoCAD بالإضافة إلى مجموعة كاملة من ميزات CAD الكهربائية. لجعل العملية برمتها أكثر ملاءمة ، يحتوي التطبيق على مكتبات وأدوات مدمجة لأتمتة مهام التصميم الكهربائي تساعد على توفير ساعات من الجهد ، بحيث يمكن للمهندسين الكهربائيين قضاء المزيد من الوقت في الابتكار. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية وهناك العديد من الأدوات لتصميم تصميم فعال للغاية ومبدع. يمكن أيضًا تنفيذ تصميم معقد في التطبيق مع تكامل أي مكون إضافي أو التبديل بين التطبيق أو إضاعة المزيد من الوقت أو الجهود كلها في بيئة واحدة. 

متطلبات النظام لبرنامج Autodesk AutoCAD Electrical 2021

قبل أن تبدأ تنزيل Autodesk AutoCAD Electrical 2021 مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.
     نظام التشغيل: شبابيك 7/8 / 8.1 / 10.
     ذاكرة (الرامات `` الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب): 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
     مساحة القرص الصلب: 6.5 جيجابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
     المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أحدث.

تحميل برنامج Autodesk AutoCAD Electrical 2021 مجانًا

انقر فوق الزر أدناه لبدء تنزيل Autodesk AutoCAD Electrical 2021

من هنا Download

كلمه السر password: 123

 

كملاحظة وجب غلق الانترنيت لتتبيت البرنامج بشكل صحيح

إرسال تعليق

أحدث أقدم