أفضل المواقع لإنشاء سيرة ذاتية احترافية

 ليس سراً أن التقدم لوظيفة ليس سهلاً في الوقت الحالي. نظرًا للتطور التكنولوجي الهائل ، فإن محاولة صياغة سيرة ذاتية ورسالة تعريفية تجعل مسؤولي التوظيف يتصلون بك قد تكون مربكة بعض الشيء. لكنها فرصتك لترك انطباع دائم وتذكيرك بالأسباب الصحيحة.

الآن ، مع وجود الإنترنت في متناول يدك ، هناك بعض الأدوات عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لتسهيل هذه العملية وتسهيلها.

بغض النظر عن مسار حياتك المهنية ، فأنت تريد أن تبرز من بين الحشود على الورق. تعد سيرتك الذاتية فرصة مثالية للتألق فيما يتعلق بما حققته ، فلماذا لا تنشرها وتجعلها لافتة للنظر قدر الإمكان؟

لقد بحثنا في الإنترنت عن أفضل مصممي السير الذاتية عبر الإنترنت الذين يقدمون مجموعة من القوالب الحديثة.

ولهذا نقدم لك أفضل المواقع لإنشاء سيرة ذاتية و مذهلة  في نفس الوقت :

Visual CV

VisualCV يأخذ حقًا صعوبة إنشاء سيرة ذاتية جديدة. باستخدامه ، يمكنك إما تحميل النسخة الحالية من سيرتك الذاتية من PDF / Word أو استخدام أحد القوالب الجاهزة الخاصة بهم. لديهم مجموعة شاملة إلى حد ما على أساس الأقدمية والصناعة ، لذلك لن تكون قصيرًا في الاختيار. يمكن للمستخدمين المجانيين الوصول إلى حوالي ثلث نماذجهم ، وهذا ليس سيئًا أيضًا! يوفر الإصدار المجاني تنوعًا كافيًا حتى لا تشعر بالعديد من القيود. ولكن ، إذا كنت تريد حرية إبداعية بنسبة 100٪ ، فيمكنك أن تصبح عضوًا محترفًا مقابل 12 دولارًا في الشهر. 


 

Canva

بدأت Canva كأداة إبداعية مرئية لكل شيء من وسائل التواصل الاجتماعي إلى الإعلانات ورسومات مواقع الويب. نمت منذ ذلك الحين لتصبح منصة رائعة تضم ميزات جديدة مثل الرسوم البيانية و السير الذاتية و تتميز بجودة عالية كما انها سهلة الاستعمال.


CV Maker 

CV Maker هو منشئ سيرة ذاتية بسيط للغاية يقدم عضوية مجانية ومميزة. على الجانب الإيجابي ، لكي تصبح عضوًا متميزًا ، يجب عليك سداد دفعة لمرة واحدة قدرها 16 دولارًا.


 



 

إرسال تعليق

أحدث أقدم