مميزات واتساب الجديدة و موعد وصول ميزة دعم حساب واحد على أجهزة متعددة فى تطبيق الواتساب

 إن WhatsApp سيتيح لك قريبًا استخدام تطبيق المراسلة الفورية الشهير في وقت واحد على أجهزة متعددة. قال كبار المسؤولين التنفيذيين إن تطبيق المراسلة الفورية ، الذي يستخدمه أكثر من ملياري مستخدم ، يخطط أيضًا لإضافة المزيد من الخيارات إلى ميزة الرسائل المختفية.

أكد زوكربيرج لمنافذ الأخبار WaBetaInfo أن الدعم متعدد الأجهزة سيصل إلى خدمة الرسائل الفورية "قريبًا". قال رئيس WhatsApp Will Cathcart إن المستخدمين سيكونون قادرين على توصيل ما يصل إلى أربعة أجهزة بحساب واحد. وقال إن شركة المراسلة تعمل أيضًا على تقديم تطبيق WhatsApp مخصص لجهاز iPad.

"لقد كان تحديًا تقنيًا كبيرًا أن تتم مزامنة جميع رسائلك ومحتوياتك بشكل صحيح عبر الأجهزة حتى عند نفاد بطارية هاتفك ، لكننا تمكنا من حل هذا الأمر ونتطلع إلى نشره قريبًا!" قال زوكربيرج.



تخطط خدمة المراسلة الفورية ، التي قدمت العام الماضي القدرة على ضبط مؤقت لمدة سبعة أيام على الرسائل (وضع الاختفاء) ، لتوسيع هذه الميزة للسماح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي لا يمكن مشاهدتها إلا مرة واحدة. قال زوكربيرج: "نحن أيضًا على وشك البدء في طرح" العرض مرة واحدة "، حتى تتمكن من إرسال المحتوى وجعله يختفي بعد أن يراه الشخص".

سيحصل مستخدمو WhatsApp أيضًا على خيار لفرض وضع الاختفاء عبر التطبيق لجميع الدردشات الجديدة.
موعد وصول ميزة دعم حساب واحد على أجهزة متعددة فى تطبيق الواتساب ، واحدة من أكثر الميزات المطلوبة في تطبيق الواتساب Whatsapp ،  وسيبدأ الوصول المبكر التجريبي العام لميزة الأجهزة المتعددة قريبًا على أجهزة iOS و Android.


سيتم طرح ميزة الأجهزة المتعددة قريبًا للاختبار ، وسيخرج الاختبار بالتفاصيل لأنه سيكون جزءًا من برنامج بيتا العام ، وسيوفر هذا البرنامج وصولاً لمستخدمين محدودين فقط لأنه عملية اختبار بيتا ، وليس الطرح النهائي.


وأكد الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك Mark Zuckerberg ورئيس الواتساب Will Cathcart أن هذه الميزة للاختبار التجريبي العام في غضون شهر أو شهرين ، ووفقًا للتقارير ستحتاج الميزة إلى أحدث إصدار تجريبي من تطبيق Whatsapp على نظامى الأندرويد Android أو iOS لاستخدامه في البرنامج التجريبي ، وقريبًا ستطرح الشركة الإصدار الأول من الإصدار التجريبي العام ، وبعد ذلك ستختبر الميزة قبل طرحها رسميًا لجميع المستخدمين ، وفي التغريدة يظهر مربع حوار يدعو المستخدمين للانضمام إلى الإصدار التجريبي متعدد الأجهزة ، انها تقول : "استخدم WhatsApp على ما يصل إلى 4 أجهزة إضافية في وقت واحد دون إبقاء هاتفك متصلاً بالإنترنت " .
 

إرسال تعليق

أحدث أقدم