ما تحتاج إلى معرفته عن Windows 11

لقد مرت أزيد من أربع سنوات منذ طرح نظام التشغيل Windows 10 في السوق من طرف ميكروسفت ، وخلال هذه الفترة أصبحت هذه المنصة قديمة بعض الشيء ، ونتيجة لذلك لم تعد قادرة على تلبية متطلبات عدد هائل من الناس المستخدمين له. لهذا السبب يرى ملايين الأشخاص في الوقت الحاضر بإصدار نظام تشغيل مثل Windows 11. يجب أن يحصل على الكثير من الميزات ، من واجهة جميلة إلى أداء أعلى ، وهذا بالتأكيد سيسعد كل من يريد تثبيته على حاسوبه. 

 

نظرًا لأن العديد من الأشخاص غير راضين حاليًا عن حقيقة أن Windows 10 يصعب تعلمه وفهمه ، قررت Microsoft الاعتماد على نظام التشغيل الجديد للحصول على أقصى قدر من الوظائف ، بالإضافة إلى عدد من الميزات الأخرى. لذلك ، على وجه الخصوص ، تم تنفيذ واجهة نظام التشغيل بالكامل بأسلوب موحد واحد ، حتى إعادة رسم جميع التطبيقات القياسية ، بالإضافة إلى قائمة Start الأسطورية. نتيجة لذلك ، ستشعر المنصة الجديدة بأنها شيء من المستقبل ، كشيء بسيط ومفهوم.

في الاونة الاخير تسرب نظام التشغيل Windows 11 القادم من Microsoft عبر الإنترنت . بعد نشر لقطات الشاشة لأول مرة في موقع Baidu الصيني ، ظهر نظام التشغيل Windows 11 بالكامل على الإنترنت ، مكتملًا بواجهة مستخدم جديدة.
تبدو واجهة مستخدم Windows 11 الجديدة وقائمة Start متشابهة جدًا مع ما تم العثور عليه في الأصل في Windows 10x. قامت Microsoft بتبسيط Windows للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة ، قبل إلغاء هذا المشروع لصالح Windows 11. بصريًا ، يمكن العثور على أكبر التغييرات التي ستلاحظها على طول شريط المهام. قامت Microsoft بتوسيط أيقونات التطبيق هنا ، وتنظيف منطقة العلبة ، وتضمنت زر بدء وقائمة جديدين.


 

يوفر Windows 11 مساحة هادئة وخلاقة حيث يمكنك متابعة شغفك من خلال تجربة جديدة. من قائمة "ابدأ" المتجددة إلى طرق جديدة للاتصال بالأشخاص المفضلين لديك والأخبار والألعاب والمحتوى - يعد Windows 11 مكانًا للتفكير والتعبير والإبداع بطريقة طبيعية.


تستخدم Microsoft أيضًا الزوايا الدائرية في جميع أنحاء Windows 11. تظهر هذه الزوايا في قوائم السياق وحول التطبيقات ومستكشف الملفات. تتضمن قائمة ابدأ نفسها أيضًا زوايا مستديرة. لا يزال هذا إصدارًا قديمًا من Windows 11 تم تسريبه ، لذلك لم يتم تضمين كل شيء حتى الآن.

نتوقع رؤية المزيد من التغييرات في التطبيقات المضمنة في Windows 11 ، ولكن يبدو أن معظم هذه التطبيقات غير موجودة حتى الآن. ومع ذلك ، يبدو أن جزءًا كبيرًا من نظام التشغيل قد انتهى ، لذلك نتوقع أن نرى إصدارًا تجريبيًا من هذا سيصل قريبًا ليختبره مشتركو Windows Insider.

ولكن فيما يلي أهم  ميزات يجب أن تكون على دراية بها خاصة ب Windows 11:

زوايا مدورة

يحتوي Windows 10 على الكثير من الحواف المسطحة ، ولكن هذا يتغير في Windows 11. للتوافق مع لغة Fluent Design من Microsoft ، يستبدل Windows 11 الزوايا المدببة بأخرى مستديرة. إنه أحد أكثر الأشياء التي يتم ملاحظتها في نظام التشغيل ، كما أنه يبدو رائعًا أيضًا. 

الوضع المظلم

كان الوضع المظلم هو المكان الذي عانى منه Windows 10 دائمًا. قد لا يؤدي التبديل إلى الوضع المظلم دائمًا إلى تغيير الطريقة التي تظهر بها بعض تطبيقات النظام وصفحات الإعدادات. حسنًا ، في Windows 11 ، حاولت Microsoft تعديل ذلك. لا تزال هناك بعض المناطق التي لا تتوافق تمامًا مع الوضع المظلم ، ولكن الطريقة التي تظهر بها على أشرطة العناوين وشريط المهام ومركز الإجراءات تجدد حيويتها حقًا.

طرق جديدة لإدارة أجهزة سطح المكتب الافتراضية 

تشهد أجهزة سطح المكتب الافتراضية أيضًا تغييرًا مثيرًا في Windows 11. والآن ، تنتقل إدارة أجهزة سطح المكتب الافتراضية إلى منطقة مخصصة أسفل الشاشة. يمكنك أيضًا تغيير خلفية الشاشة بشكل فردي على كل سطح مكتب افتراضي ، وتحريكها إلى اليسار واليمين باستخدام الماوس والإصبع. إنها طريقة طبيعية ومتماسكة للتعامل مع الأشياء.

 

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم