دروس متقدمة في تصميم الرسومات وتحرير الفيديو

 هذه دورة مجمعة لتعلم Adobe Photoshop Premiere Pro CC و Adobe Photoshop لتعلم تحرير الفيديو وتصميم الرسومات. إذا كنت مبتدئًا تمامًا أو إذا لم تفتح أبدًا Adobe Premiere pro cc و Adobe Photoshop cc من قبل ، فهذه فئة مثالية لك. هذا فصل دراسي على مستوى المبتدئين ، لذا سويًا سوف نتعلم Adobe Premiere pro و Photoshop من الأساسي إلى المتقدم. هذه فئة أساسية للمشروع ، لذا ستتمكن من تطبيق المهارات المكتسبة في مشروع الفصل الدراسي في الوقت الفعلي. سوف تتعلم من هذا الفصل عن كل درس أساسي لتحرير الفيديو في Adobe Premiere Pro CC:

 

ستعرف:

     إعداد مشروعك واستيراد مقاطع الفيديو

     وضع فيديو متعدد

     تعديل اللون

     الانتقالات

     تقليل الضوضاء

     تسوية الصوت

     أضف نصًا

     فك الارتباط والعش

     سرعة الفيديو

اللون والضبط ، تصحيح الألوان في Photoshop ، الشكل والرمز ، إدراك المحتوى والاقتصاص ، نمط نص Photoshop ، تدرج الشطب والشطب ، الظل ، المزج ، التحديد ، قناع الفوتوشوب ، التمويه والمرشحات ، التحويل ، الالتفاف والتشويه ، قص القناع ، التنقيح ، تنقيح الفوتوشوب ، تأثير الأسلوب المرئي ، الفرشاة ، التصدير ، كسب المال من خلال أعمال تصميم الرسومات ، الأداة المتقدمة وغيرها الكثير.

لقد قدمت ملف تمرين مع هذا الفصل حتى تتمكن من التدرب معي أثناء التعلم. في هذا الفصل الدراسي أثناء التعلم ، إذا واجهت أي مشكلة لا داعي للقلق لأنني موجود دائمًا لمساعدتك ، ما عليك سوى طرح الأسئلة علي ، لذلك دعنا نبدأ في تعلم تحرير الفيديو وتصميم الرسومات في Adobe Premiere Pro CC و Adobe Photoshop معًا.

GET ON UDEMY 

إرسال تعليق

أحدث أقدم