دورة تعلم Python-3 GUI الكامل باستخدام Tkinter

 

تعلم Python-3 GUI الكامل باستخدام Tkinter. ستساعدك دورة Python هذه على إتقان مفاهيم برمجة تعلم Python المهمة مثل Basic و Python Operator و Python و Python Loop وقاموس Python و Python Tuple و Python list و Python while Loop و Python & Classes والمفاهيم الموجهة للكائنات في Python & Python GUI مكتبة تكينتير وهلم جرا. تعد دورة شهادة Python هذه أيضًا بوابة نحو حياتك المهنية في Python. يتم تنسيق الدورة من قبل خبراء الصناعة والتي تشمل دراسات الحالة في الوقت الحقيقي.

ما الذي تم تغطيته في الدورة؟

تعلم Python-3 GUI الكامل باستخدام Tkinter (وهو معيار Pythons الافتراضي لبناء مكتبة تطبيقات واجهة المستخدم الرسومية).

لن تتعلم فقط كيفية استخدام Python لإنشاء تطبيقات سطح المكتب ، بل ستتعلم أساسيات الثعابين من خلال مشاريع العالم الحقيقي.

إذا كنت مستعدًا للبدء ، فانقر فوق زر التسجيل وابدأ في نقل مهاراتك في Python GUI إلى مستويات جديدة وغير ذلك الكثير.

لماذا نتعلم برمجة بايثون؟

لقد كانت Python واحدة من اللغات مفتوحة المصدر الأولى والمرنة والقوية التي يسهل تعلمها وسهلة الاستخدام ولديها مكتبات قوية لمعالجة البيانات وتحليلها. لأكثر من عقد من الزمان ، تم استخدام Python في الحوسبة العلمية والمجالات الكمية للغاية مثل التمويل والنفط والغاز والفيزياء ومعالجة الإشارات. اعتبارًا من اليوم ، هي اللغة المفضلة للذكاء الاصطناعي والروبوتات وتطوير الويب و DevOps.

Tkinter هي مكتبة واجهة المستخدم الرسومية القياسية لبايثون. توفر Python عند دمجها مع Tkinter طريقة سريعة وسهلة لإنشاء تطبيقات واجهة المستخدم الرسومية. يوفر Tkinter واجهة قوية موجهة للكائنات لمجموعة أدوات TK GUI. من خلال هذه الدورة سوف نتعلم مهارات لبناء تطبيقات Python GUI مذهلة باستخدام Tkinter.

هل أردت يومًا إنشاء برنامج بواجهة مستخدم رسومية ولكنك لا تعرف كيف تفعل ذلك؟ قد تكون تعرف حتى كيفية إنشاء أدوات على سطر أوامر ولكن ليس لديك أي فكرة عن كيفية تحويلها إلى واجهة رسومية يمكن للأشخاص النقر فوقها والتفاعل مع عرض Windows. في هذه الدورة ، ستتعلم برمجة Python GUI مع Tkinter لبناء واجهات مستخدم رسومية (GUI) وعناصر واجهة مستخدم من البداية.

يمكنكم تحميل دورة تعلم Python-3 GUI الكامل باستخدام Tkinter بالضغط على :

من هنا download 

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم