تنزيل Factory I / O 3D PLC Simulator مجانًا

 

 

تنزيل Factory I / O 3D PLC Simulator مجانًا

Factory I / O 3D PLC Simulator هو برنامج مثير للإعجاب مزود بأكثر من 20 مشهدًا مستوحاة من التطبيقات الصناعية الشائعة من أجل ممارسة مهام التحكم في العالم الحقيقي. يمكنك استخدام المشهد كما هو أو يمكن استخدامه كنقطة بداية للمشروع الجديد.


يسمح لك Actory I / O 3D PLC Simulator بإنشاء مصنع افتراضي باستخدام مجموعة من الأجزاء الصناعية المختلفة مثل المستشعرات والمصاعد والمحطات والمحولات وغيرها الكثير. يحتوي على بعض أدوات التحرير الذكية التي تجعل المبنى مشهدًا ثلاثي الأبعاد مريحًا للغاية. يمكنك استخدام مكتبة الأجزاء الصناعية وتخصيص إدخال / إخراج المصنع من خلال إنشاء سيناريوهات التدريب الخاصة بك. تستخدم برامج التشغيل للتفاعل مع أجهزة محاكاة PLC و PLC و SoftPLC والعديد من التقنيات الأخرى. الكل في الكل Factory I / O 3D PLC Simulator هو تطبيق مثير للإعجاب مزود بأكثر من 20 مشهدًا مستوحاة من التطبيقات الصناعية الشائعة من أجل ممارسة مهام التحكم في العالم الحقيقي.

 

لتحميل البرنامج  download the program:

 انقر فوق الزر أدناه لبدء تنزيل Factory I / O 3D PLC Simulator مجانًا. هذا هو برنامج التثبيت والإعداد المستقل في وضع عدم الاتصال الكامل لـ Factory I / O 3D PLC Simulator. سيكون هذا متوافقًا مع كل من النوافذ 32 بت و 64 بت.


هنا here

 طريقة التحميلDownload method:

هنا Here 

كلمه السر password: 123




إرسال تعليق

أحدث أقدم