أفضل 10 محاكيات لاردوينو Top 10 Best Simulators for Arduino

 

 

 


في هذا المنشور ، سأناقش أفضل 10 محاكيات لأردوينو. البرامج الأكثر شيوعًا لمحاكاة الدوائر والأنظمة المدمجة على أساس متحكم Arduino.

ما هي المحاكاة 

 قبل التعمق في المناقشة حول برنامج المحاكاة ، دعونا أولاً نتعلم ما المقصود بالمحاكاة؟ على نطاق واسع ، تعني المحاكاة تقليد سلوك الدائرة. بمعنى آخر ، تعني المحاكاة تحليل سلوك الدائرة باستخدام البرنامج دون تنفيذه فعليًا في الشكل المادي.

 

مزايا المحاكاة

من المفيد دائمًا محاكاة الدائرة قبل تطوير أجهزة النظام فعليًا. من خلال محاكاة النظام ، يمكن للمرء أن يبحث بسهولة عن أي خلل في الكود أو خطأ في دائرة النظام يمكن أن يوفر وقتك وأموالك.

 

محاكي اردوينو

 نظهر لكم قائمة أفضل 10 محاكيات الاردوينو فيما يلي.

  1. Paul Ware’s Arduino simulator.
  2. Simduino.
  3. ArduinoSim
  4. Arduino Simulator for PC.
  5. Emulare Arduino simulator.
  6. Simulator for Arduino.
  7. Autodesk Eagle.
  8. Virtronics Simulator for Arduino
  9. Autodesk Circuits.

Paul Ware’s Arduino Simulator

تمت تسمية جهاز المحاكاة على اسم الرجل الذي طوره وهو بول وير. من السهل جدًا استخدام محاكي Arduino الذي يحتوي على مكتبة مدمجة لمعظم المستشعرات والمحركات. يحتوي جهاز المحاكاة على واجهة مستخدم رسومية سهلة الاستخدام ويمكنك بسهولة معالجة التغييرات في Arduino وأجهزة الاستشعار والمحركات الخاصة به لتحقيق رمز العمل والدائرة.

SimDuino

SimDuino هو جهاز محاكاة آخر لمحاكاة الكود والدائرة بناءً على لوحة تطوير Arduino. يتم دفع محاكي Arduino هذا وهو مصمم للعمل على أجهزة Apple. بمساعدة هذا المحاكي ، يمكنك التعرف على الترميز والإلكترونيات المستخدمة في تطوير مشروع Arduino. 


ArduinoSim

إنه أيضًا المحاكي المفيد لمحاكاة كود Arduino والأجهزة بناءً على تطوير Arduino microcontroller. يوفر منصة جيدة وبيئة تعليمية سهلة الاستخدام. يمكنك الحصول على تجربة تعليمية جيدة باستخدام محاكي Arduino هذا لأنه يسمح بمعالجة الدائرة والكود بسهولة. ArduinoSim ليس مفتوح المصدر ولديه عدد كبير من المستخدمين. تم إنشاؤه باستخدام Python وهي لغة شائعة الاستخدام ولديها قاعدة بيانات واسعة متاحة عبر الإنترنت. ArduinoSim مجاني تمامًا ويمكن تنزيله بسهولة.

 

Arduino Simulators Review - Free Virtual Circuit To Test Your Ideas - Oscar  Liang

 

Autodesk Eagle

على الرغم من أن جميع محاكيات Arduino المذكورة أعلاه لها تصميمها الخاص واستخدامها ، إلا أن Autodesk Eagle تتمتع بأفضل موقع بين جميع محاكيات Arduino حيث يوصى بها من قبل العديد من الخبراء. يعد Autodesk أيضًا برنامج المحاكاة القياسي الذي يمكن استخدامه أيضًا لتصميم لوحات الدوائر المطبوعة. على الرغم من أنك بحاجة إلى تنزيل نموذج محاكاة Arduino لهذا البرنامج ، إلا أن ملفات المحاكاة متاحة بسهولة عبر الإنترنت ، لذا لا يمثل ذلك مشكلة.

Télécharger Autodesk EAGLE Premium 9.6.2

 

Arduino Proteus Simulator


من بين محاكيات Arduino الأخرى ، يتمتع Proteus أيضًا بمكانة فريدة جدًا. يمكن أيضًا استخدام هذا البرنامج لتصميم لوحات الدوائر المطبوعة. على الرغم من أنك تحتاج إلى تنزيل ملفات نماذج المحاكاة لهذا البرنامج ، إلا أنها متاحة بسهولة عبر الإنترنت ، لذا لا يمثل ذلك مشكلة.

 

Proteus ISIS and Arduino uno (Arduino UNO Simulator) - YouTube

 

Autodesk Circuits

دوائر Autodesk مثل Proteus تحظى أيضًا بشعبية كبيرة بين المهندسين والطلاب. لا يستخدم هذا البرنامج لمحاكاة Arduino فحسب ، بل يمكن استخدامه أيضًا لمحاكاة الدوائر الإلكترونية السلبية والنشطة

Autodesk Ending 123D Apps—Features To Go Into Other Products 

 

Virtronics Simulator for Arduino

إنه أيضًا جهاز محاكاة Arduino الشهير الذي يستخدمه العديد من المهندسين والطلاب. يوفر منصة سهلة الاستخدام لتعلم وتصميم الدوائر القائمة على Arduino. تستخدم هذه الدائرة أيضًا لتعلم الترميز.

Simulator for Arduino Download - Most full featured Arduino Simulator  available

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم